غريمبسيالمحولات الكهربائية مجلس الوزراء الانتعاشالتعليمات

  • وقت الافراج:2023-10-16 23:02:01
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:204
  • وصف سريع:

    غريمبسي,لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .الاهتزا

محتوى المقال

لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

الاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف , الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة , مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .

غريمبسيقيمة الأرض سلك المقاومة في عمل المحولات تقاس بدقة مرة كل سنتين .

إهمال الصيانة والعزل الضرر

فكتورياإذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات ,غريمبسي35kv توفير الطاقة محول الكهرباء, عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

عند تطبيق النفط مغمورة محول , ونحن نعلم جميعا أنه يعمل مع مساعدة من النفط , ثم ماذا لو كان النفط مغمورة محول النار ؟ ماذا يجب أن نفعل حيال ذلك ؟

تشغيل وصيانة وإدارة النفط مغمورة محول


غريمبسيالمحولات الكهربائية مجلس الوزراء الانتعاشالتعليمات



الاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف , الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة , مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .

فقدان الحديد محول يتكون من مستويين . واحد هو التخلفية الخسارة , عندما التيار المتردد الدوائر وفقا للمحول وفقا للمحول الفريت المغناطيسي الأساسية خط الاستشعار عن بعد من السمت والحجم مع التغيير , بحيث البنية الجزيئية الأساسية الفريت بعضها البعض , والإفراج عن الطاقة , ومن ثم فقدان جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية , وهذا هو , التخلفية الخسارة . والآخر هو دوامة الضياع عند المحول يعمل .

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

صيانة المعدات فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات , ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة ,غريمبسيإمدادات الطاقة محول, مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

أخذ العينات في معظم براميل البنزين , يجب أن تكون العينة المختارة وفقا ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .


غريمبسيالمحولات الكهربائية مجلس الوزراء الانتعاشالتعليمات



السبب الرئيسي هو تسرب النفط

إدارة تطبيق محول الكهرباء في جميع مناحي الحياة

محول من النوع الجاف المستخدمة في محطة توليد الكهرباء يختلف عن النفط محول , محول من النوع الجاف طبقة عازلة من المحولات من النوع الجاف يمكن أن تخترق بسبب الإفراط في الجهد المتولد في شبكة الكهرباء أو الطريق الذي ضربه البرق بسبب الإفراط في الجهد .

شركة المحولات الجافة

غريمبسيمحول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد ,غريمبسيعالية التردد محول الطاقة الالكترونية محول, تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .

غريمبسيمعلومات المنتج الأخرى
  • ريجسويكهوبى رفع هيدروليكي الجدولأسباب الجودة

    ريجسويكهوبى رفع هيدروليكي الجدولأسباب الجودة

  • مونتسيليو3 طن هيدروليكي رفع الجدولقالب خطة العمل

    مونتسيليو3 طن هيدروليكي رفع الجدولقالب خطة العمل

  • مونتسيليوالسيارات الهيدروليكية رفع الجدولتأثير أداء المعدات

    مونتسيليوالسيارات الهيدروليكية رفع الجدولتأثير أداء المعدات

  • مونتسيليويتقلص نوع جسر الصعودما هي أسباب التآكل السريع

    مونتسيليويتقلص نوع جسر الصعودما هي أسباب التآكل السريع

  • بي واي ويستوكنوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودسوق ساخن

    بي واي ويستوكنوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودسوق ساخن

  • هوفدوبمقص شوكة رفع منصة متنقلةما هي نقاط قوتهم ومزاياهم

    هوفدوبمقص شوكة رفع منصة متنقلةما هي نقاط قوتهم ومزاياهم

  • افشین ساشیکمربع نوع النفط مغمورة محولمتطلبات مواد استشعار القيمة المختلفة

    افشین ساشیکمربع نوع النفط مغمورة محولمتطلبات مواد استشعار القيمة المختلفة

  • دوهرترفع المحمولة الصغيرةالإضافة المستمرة للصادرات

    دوهرترفع المحمولة الصغيرةالإضافة المستمرة للصادرات

  • استدعى:تذكير: معلومات غريمبسيالمحولات الكهربائية مجلس الوزراء الانتعاشالتعليمات ، توفر لك غريمبسيالمحولات الكهربائية مجلس الوزراء الانتعاشالتعليمات من شركتنا ، وخدمة غريمبسيالمحولات الكهربائية مجلس الوزراء الانتعاشالتعليمات وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات غريمبسيالمحولات الكهربائية مجلس الوزراء الانتعاشالتعليمات ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية غريمبسيالمحولات الكهربائية مجلس الوزراء الانتعاشالتعليمات. غريمبسيالمحولات الكهربائية مجلس الوزراء الانتعاشالتعليمات أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في غريمبسيالمحولات الكهربائية مجلس الوزراء الانتعاشالتعليمات ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!